منتديات ساهر الليل
مرحباً بك زائرنا الكريم في منتديات ساهر الليل
اذا كانت هذه زيارتك الاولى فنتمنى ان تنضم لأسرتنا المتواضعة اما اذا كنت عضواً لدينا
يرجى تسجيل دخولك
منتديات ساهر الليل
مرحباً بك زائرنا الكريم في منتديات ساهر الليل
اذا كانت هذه زيارتك الاولى فنتمنى ان تنضم لأسرتنا المتواضعة اما اذا كنت عضواً لدينا
يرجى تسجيل دخولك
منتديات ساهر الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل الدخول
ادارة منتديات ساهر الليل تهنيء الاعضاء بحلول شهر رمضان المبارك
شارك معنا في منتديات ساهر الليل واظهر ابداعاتك

محشش فتح منتدى شوفو الشروط

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

مشغول بالي

محشش فتح منتدى شوفو الشروط Empty
مُساهمةموضوع: محشش فتح منتدى شوفو الشروط   محشش فتح منتدى شوفو الشروط Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 11:32 am

ننصح بالتفكير قبل التهور !

لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....

وتم تغيير مسمىالمنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة

اعرفوا الشروطزين....وافهموها....

واللي ما يبي هالشروط جعل اصابعه اللي طقت على الكيبورد

الكسر...

ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار....احنا مانلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....فهمتوا.

بما ان هذا الموقعموقعي بروحي لابارك الله فيكم

وفي الساعة اللي فتحت لكمهالموقع....

فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من ورى خشمه ....

والشروط هي...

1- اللي يسب اي واحد من الاعضاء بنجيبه وبنربط حواجبه فيصدامات الهايلكوس وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس... قايلكم احنا مانلعب...(طيب واذاصار راعي المنتدى مايحب الكشتاااات خخخخخخ <<بتتصفق هع

2-اللي بيخربط بالدينولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب. بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....وابحجزله على اقرب رحله على طياره ترش الجراد وابرقي فيه على ارتفاع 50000 الف قدم ...علشان ما يعود لها.....قايلكم احنا ما نلعب

3- انتم اعضاء لكم تكتبونبس....ولااحد فيكم يسوي لي فيه مراقب مانبي مراقبين.....فهمتوا ولاافهمكم...

4- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمعتكسير مضارع بسيط...فهمتوا..صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه الليجمعت هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلعالاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا واحنا حرين فيها

5- اللي بيسجلباسماء قبايل وعوايل...ولا مخله بالادب...هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه ..وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه..ونغطسه ونطلعه الينمايقول....اشهد ان الددسن سياره... قايلكم ما نلعب...

6- قريتواالشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبييسجل

معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم..

.لانالدعوه عناد..

.واللي براسه حب ما انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خيريقابلني وين ما يبي....

ملاحظه......

اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماءبنات...

ولا بنات تكتب باسماء رجاليه هذولي بنخليخششهم كلماتمتقاطعه يصعبحلها...

موافق.................

غيرموافق...............

واللي فيه خير يكتب غيرموافق

منقووول
https://saheral-lail.yoo7.com

محشش فتح منتدى شوفو الشروط
صفحة 1 من اصل 1